إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

السبت، 6 أغسطس 2011

مواصفات السيارة الكلاسيكية Rolls-Royce Phantom سيارة القوة والتحمل

اليوم سوف نقدم إليكم سيارة من أجمل السيارات التى حققت شعبية كبيرة منذ أن تم طرحها فى الأسواق العالمية إنها السيارة ” Rolls-Royce Phantom ” , فهي تعد طراز جديد من حيث الشكل, والهيكل, والألوان المتنوعة, هيا نتعرف على مكونات هذه السيارة التى حصلت على لقب ” سيارة القوة والتحمل ” .

 

الشركة المصنعة
تعد هذه السيارة من أفخم أنواع السيارات, فقد تم تصنيعها على أيدي أفضل خبراء صناعة السيارات في العالم بواسطة شركة ” Rolls-Royce ” التابعة للشركة الألمانية الشهيرة ” BMW ” ويصل سعرها إلى 320 ألف دولار.

المكونات الداخلية
تحتوي على صالون قيادة ممتاز, تم صنعه من خلال الإستعانة بخبراء متخصصون فى صناعة صالونات السيارات, فهو مصنع من أجود أنواع الجلود التي تعمل على توفير الراحة لكل من يجلس داخل السيارة, وتحتوي على عدادات لمعرفة مقدار السرعة التي تسير بها السيارة, وعداد لتباين الحرارة, وناقل آلي للسرعات المختلفة.

المكونات الخارجية
تتمتع بعجلات قيادة وإطارات قوية تعمل على توفير الراحة أثناء السير على جميع أنواع الطرق, ومصدات أمامية وخلفية تحمي السيارة من أي تصادم مما يساعد على توفير أقصى حماية للسيارة, وذلك بعد عدة إختبارات لقياس درجة الأمان.
محرك قوي

تم تزويد السيارة بمحرك قوى تصل سعته إلى 6.8 لتر, يحتوي على 12 إسطوانة, ويستطيع توليد قوة طاقة تصل لـ 453 حصان, حيث يمكن أن تصل السرعة من صفر إلى 100 كيلو متر في خلال 5.7 ثواني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق