إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 19 أبريل 2012

بالصور مرسيدس تعرض ستايل كوبيه التجريبية للمرة الأولى خلال معرض بكين Style Coupe Concept 2012

بعد ساعات قليلة من تسريب الصور الرسمية للكوبيه رباعية الأبواب المدمجة من مرسيدس – بنز والتى ظهرت بالحلة التجريبية ، كشفت الشركة رسمياً عن سيارتها والتى ستعرض للمرة الأولى فى رسمياً خلال فعاليات معرض بكين خلال أربعة أيام .
وتأتى ستايل كوبيه التجريبية والتى يشار إليها باختصار بأحرف CSC كنسخة مدمجة من الكوبيه رباعية الأبواب CLS لتعمل من خلالها مرسيدس – بنز على جذب فئة جديدة من العملاء من محبى تلك الفئة وتنهى استحواذ بعض السيارات عليها كونها تعتبر واحدة من الرواد فى هذه الفئة المبتكرة .
وقد بنيت السيارة الجديدة فى الأصل على الهاتشباك الجديدة A-Class ، ويظهر فى التصميم الخارجى تأثرها القوى بها ، وهى تستعد لمنافسة ألمانية محتدمة قريباً إلى جانب منافستها الألمانية الموجود بالفعل فولكس فاجن CC ، ولكن لدى مرسيدس – بنز الكثير لتضعه فى سيارتها كإغراء لعملائها .
فالسيارة ستزود تقريباً بنفس صف محركات A-Class ، مع خيارين للدفع أمامى وكلى يدفعهم محرك سعة 2 لتر ذو شحن توربينى بقوة 208 حصان وهو الذى تحمله تلك النسخة التجريبية ، أما القارة الأوروبية فستحصل على خيار آخر سعة 1.6 لتر ذو شحن توربينى بنسختين بقوة 121 حصان و154 حصان ، إضافة إلى محركين ديزل بسعة 1.8 لتر ويولد 134 حصان وآخر سعة 2.2 لتر بقوة 168 حصان .
ومن المنتظر كذلك أن تحصل السيارة على نسخة رياضية من AMG يدفعها محرك سعة 2 لتر ذو شحن توربينى بقوة 320 حصان حسب التكهنات إضافة إلى تجهيزها بنظام دفع كلى قياسياً لتحسين الأداء كلياً ومداعبة السوق الأمريكى الذى سيحصل على تلك السيارة على عكس الـ A-Class التى لم يخطط لبيعها هناك .
لمشاهدة باقى صور الإستايل كوبيه التجريبية الجديدة من مرسيدس فضلا إضغط هنا
تحياتى , مدير مدونة sniper-car

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق